JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد ابوكبير
الصفحة الرئيسية

شركة بي Bee تشارك فى مبادرة البنك المركزي لنشر مكن pos على المحلات مجانا

شركة بي Bee تشارك فى مبادرة البنك المركزي لنشر مكن pos على المحلات مجانا


تحت شعار 
باي باي نقدية - ده زمن الالكترونيه
بما انها بقت إلكترونية وباي باي نقديه
متاح مكن آمان مجانا لكل المحالات التجارية
بدون شروط و بدون تعقيدات صورة البطاقة فقط وصل مرافق حديث بشرط عدم وجود مكنة مبادرة اخري

بداية من اليوم قامت شركة بي ممثله فى مناديب المبيعات والموزعين المعتمدين من الترويج لمكن المبادرة لنشر 100 الف مكنه POS مجانا على المحلات بالتعاون مع البنك الاهلي القطري QNB وجاري الان التعاقد مع العملاء للحصول على الموافقه وسيتم التركيب خلال مده لا تزيد عن 10 ايام ,واليكم تفاصيل الخبر .

شركة بي Bee تشارك فى مبادرة البنك المركزي لنشر مكن pos على المحلات مجانا



شروط التقديم على مكن مبادرة Bee

1- وجود نشاط تجاري ساري بالفعل وتحفيز العملاء بالدفع بالفيزا 
2- وجود سجل تجاري ورخصه للنشاط او وصل مرافق زي الكهرباء والمياه
3- يشترط عدم وجود مكنة مبادرة من اى بنك او شركة دفع زي فوري او امان

مميزات مكن بي التابع للمبادرة 

1- المكنه مدعمه بسيرفر بي الصاروخي والمكنه تدعم 4G 
2- المكنه تدعم جميع خدمات شركة بي مما تساعد التاجر على بيع خدمات الدفع والشحن 
3- المكنه تدعم الدفع بجميع انواع الفيز كما تدعم تقنية NFC
4- المكنه مدعومه بالربط على سيرفر بنك QNB
5- المكنه تدعم خدمة الدفع بتقنية QR يعنى تقدر تستلم مدفوعاتك من اى محفظة بنكية زي محفظة بنك مصر او فودافون كاش او اورنج كاش 

عيوب مكن بي المبادرة 

1- عدم وجود تغطية جيده للمناديب بالمحافظات بعد ما كانت شركة بي اكتر شركة لديها مناديب بكافة المدن اصبح نادرا جدا بوجود مندوب لها ويرجع السبب لتجاهل الشركة لفترة كبيرة من تامين حساباتها وتسبب من تكهير الحسابات وسرقتها انما منذ شهور اصبح حسابات بي مشفرة باحدث انظمة التشفير والامان العالمي .
2- وجود نظام خصم يومي على الحسابات تقدر ب15 قرش يومي
3- عمولة بي للموزعين غير واضحه بالمره يجب حصول الموزع على عمولة على خارج الماستر واغلاق خدمات تحصيلات اوبو كمثال - كما فعلت شركة فوري بفصل رصيد المبيعات العادي عن التحصيلات 
4- لو هتشتغل موزع مع بي مش هتاخد عمولتك الا بعد خروج اخر ساغ بحساباتك الفرعيه وده اكبر مشكله ممكن تشحن للعميل يقوم باعت الرصيد لحساب شجره اخري بهدف شحن رصيد لشركة اخري وبكده حضرتك بتحرق فى رصيد على الفاضي والعميل بتاعك بيضحك عليك .... الشركتين الوحيدين اللى شغالين عمولة على خارج الماستر هم فوري وامان -- برغم اختلافي الحالي مع شركة فوري ولكن مقدرش اخفي ميزه تميزها عن باقى الشركات .

صورة مكنة بي المبادرة


مكنة انجينكو 2500 
تعتبر المكنه انجينكو ingenico move 2500 من اشهر ماكينات الدفع فى مصر والوطن العربي ويعتمد عليها داخل المصالح الحكومية المصرية لصالح شركة اي فاينانس e-finance 
ويعتمد عليها الكثير من البنوك داخل مصر وبعد استكشاف بحث ذاتى على محرك البحث جوجل اكتشفنا ان هذا الموديل منتشر بشكل كبير داخل المصالح الحكومية وبالاخص وزارة المالية والبنوك المصرية ,ونقدم اليكم شرح مبسط عن مزايا وامكانيات المكنه وهل فعلا تستحق هذا الانتشار .




طريقة الحصول على المكنه اتصل حالا برقم 16233 وقدم طلب

سيتم فرض رسوم على خدمة الفيزا بعد شهر سبتمبر 2020 كما اعلن البنك المركزي تخصم من صاحب الماكينه نظير توفير طرق امنه لحفظ الاموال ومتابعة الارصده بشكل مستمر مع اتاحة الحصول عليهم فى اى وقت 
رسوم الفيزا هي 1.8% بمعنى لو عميل دخل يشتري منك بالفيزا ب1000 جنيه هيتخصم من الفيزا 1000 جنيه بدون اى خصومات او رسوم لصاحب الفيزا ولكن هينزلك الرصيد فى المكنه 982 جنيه بعد خصم الرسوم


المكن ده ليه شروط للحصول عليه زي سجل ورخصه وعقد ايجار وتنزل للمحلات ذات كثافه اقبال شديدة علشان تحقق مبيعات من خلال الفيزا والبنك المركزي اتاح الخدمة دي بعمولة صفر حتى شهر سبتمبر وبعد سبتمبر هتتراوح عمولة البنوك ما بين 0.3% الى 2%

أعلن البنك المركزي المصري، أنه سيتحمل تكلفة نشر 100 ألف ماكينة دفع إلكتروني POS (نقطة بيع الكترونية) على أن يتم توزيعها جغرافيا في كافة المحافظات.

على أن تقوم البنوك القابلة للدفع بنشرها مع مراعاة التوزيع الجغرافي للتجار الجدد في المحافظات وفقا لتوزيع يقترحه البنك المركزي.

جاء ذلك في إطار مبادرة جديدة أطلقها البنك المركزي لتنشيط السداد الإلكتروني للمدفوعات، وتقليل الاعتماد على النقود “الكاش” وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي يتخذها لمواجهة فيروس كورونا، بهدف تعظيم مساهمة القطاع المصرفي بشكل فعال في خطة الدولة للتعامل مع التداعيات المحتملة للفيروس.

وأشترط “المركزي” أن يتم إعطاء الأولوية للقطاعات الحيوية أو ذات الكثافات العالية للمعاملات النقدية الورقية مثل محطات الوقود والسوبر ماركت والصيدليات، مع الالتزام بالحد الأدنى لمواصفات نقاط البيع الإلكترونية POS ونقاط البيع الإلكترونية المصغرة Mini POS وضرورة وضع عبارة (إهداء من البنك المركزي المصري) على تلك الماكينات.



اشترط المركزي اعطاء الاولوية للقطاعات الحيوية ! يعنى المكن هينزل للاماكن اللى بيتم تداول النقد فيها كتير وبتاكيد هينزل ليها تارجت شهري 

ولفت المركزي إلى أن استخدام ماكينات الدفع الإلكتروني ضمن المبادرة سيقتصر على الشركات والتجار الجدد من القطاع الخاص غير المسجلين لدى أي بنوك قابلة أخرى، ويلتزم البنك بالتأكد من عدم وجود ماكينات نقاط بيع إلكترونية أخرى تخص بنوك أو ميسري عمليات دفع لدى كافة التجار والشركات المستهدفة لنشر نقاط البيع الالكترونية المشار إليها، ويجوز للبنك الحصول على إقرار من التاجر كأحد الوسائل للتأكد من ذلك.

سيقتصر على التجار الجدد ! بمعنى تجار ميكنش عنده مكنه pos بنكية او من ميسري عمليات دفع زي !!!!  كده تقريبا ! وهيتم اخد اقرار على التاجر بعدم حصولة على اى مكنه pos بالظبط زي ما فوري بتمضي التجار الجدد اللى بيشتروا مكن على اقرار انضمامهم الى المبادرة وتفويض فوري 

كما شدد على أنه لا يجوز استخدام الماكينات المشار إليها في أي منظومة مغلقة حيث يجب أن تقبل الماكينات كافة البطاقات الصادرة من جميع الشبكات المرخص لها من البنك المركزي بالعمل في مصر، وسيقوم البنك المركزي بصرف حافز عن كل نقطة بيع إلكترونية يتم تركيبها طبقًا لنوع الماكينة وموقعها الجغرافي.

لا يجوز استخدام الماكينات المشار اليها فى اى منظومة مغلقه ! يعنى يجب ان تقبل جميع انواع الكروت 

وحذر المركزي من قيام ميسري عمليات الدفع بتحميل أكثر من برنامج دفع الكتروني على الماكينات، على أن يكون البرنامج معتمدا من البنك القابل، مع وضع الخطط التسويقية والخطط الخاصة بتحفيز التجار على استخدام قنوات التحصيل الإلكترونية.
مع التزام البنك بعدم إضافة هامش ربح يزيد عن 0.3%، على أن تكون العمولة التبادلية الخاصة بمنظومة الدفع الوطنية هي التي في المعاملات التي تتم باستخدام بطاقات الدفع الوطنية.

حذر المركزي من تحميل اكثر من برنامج دفع على المكنه ويجب ان يكون معتمد ! 
حذرها من عدم اضافة هامش ربح اكثر من 0.3% 

شرح الحصول على ماكينة نقطة بيع الكترونية POS التابعة لبنك مصر مجانا 

شركة بي Bee تشارك فى مبادرة البنك المركزي لنشر مكن pos على المحلات مجانا

farid

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة