JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد ابوكبير
الصفحة الرئيسية

طريقة معرفة بيانات الهاتف والتفريق بين الاصلى والمقلد من خلال IMEI

طريقة معرفة بيانات الهاتف والتفريق بين الاصلى والمقلد من خلال IMEI

اهلا بكم زوار موقع ابوكبير لخدمات الدفع والشحن ,اليوم سوف نشرح اليكم كيفية التعرف على بيانات الهاتف الاصلية لاستخدامها فى البحث عن سوفت وير وخلافه والتفريق بين الهاتف الاصلي والمقلد ,مع انتشار الكثير من الماركات والشركات الهواتف اصبح من الصعب التعرف على الهاتف الاصلي والمقلد كما اصبح التعرف على بيانات الهاتف صعبة بعد انتشار الكثير من الهواتف الغير اصلية بأسماء واشكال مزورة ,وانتشار سرقة الهواتف الذكية بشكل كبير ,كل هذا يجعلنا نبحث عن طريقة معرفة جميع بيانات الهواتف الذكية والتفرقة بينهم بأستخدام رقم السريال نمبر IMEI هو اختصار لكلمة الهوية الدولية للأجهزة المتنقلة .



رقم IMEI هو اختصار لكلمة الهوية الدولية للأجهزة المتنقلة، فلكل هاتف هوية مختلفة، تميزه عن الهاتف الآخر، حيث يتكون هذا الرقم من سلسة مكونة من 15 رقمًا، يفيد المستخدم بشكل كبير فى معرفة إذا كان هاتفه أصليًا أم مقلدًا، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه فى استرجاع الهاتف بعد سرقته من خلال حفظ الرقم فى مكان أمين لاستخدامه فيما بعد للعثور على الهاتف.

طريقة معرفة رقم IMEI الخاص بهاتفك
اطلب من الشمال نجمه شباك 06 شباك 
سوف يظهر رقم مكون من 15 رقم فى حالة ظهور 2 سريال نقوم بالاستعانه بالسريال الاول فقط 
ثم اذهب لموقع http://www.imei.info
واكتب الرقم الذى ظهر لك فى خانة البحث، واضغط على كلمة Check والتى ستظهر لك جميع المعلومات الخاصة بهاتفك مثل نوعه وتاريخ تصنيعه ونوع وسعة بطاريته ووزنه ومساحة الرام وحجم شاشته، ففى هذه الحالة هاتفك أصلى وغير مقلد، لكن إذا لم تظهر لك هذه البيانات المختلفة، فهاتفك مقلد.

IMEI.info:
تحقق IMEI من هاتفك
و IMEI.info يتم إنشاؤه على أساس أكبر قاعدة بيانات TAC في العالم كله. تعد ميزة فحص IMEI واحدة من أكثر الأدوات المفيدة في صناعة GSM. من أجل تلبية توقعاتك ، نقوم بإضافة معلومات ومواصفات جديدة للجهاز كل يوم. لدينا تحقق IMEI بحث وظيفة خالية تماما وسهلة الاستخدام. مثل البيانات IMEI والرقم التسلسلي هي رموز تم إنشاؤها للتعرف على جهاز يستخدم شبكات الهاتف المحمول ، ولكن بالإضافة إلى تحقيق هذه الوظيفة الأساسية ، يتيح لنا رقم IMEI الفرصة للوصول إلى الكثير من المعلومات المثيرة للاهتمام.

رقم IMEI - ماذا يمكنني التحقق من رقم imei؟
باستخدام هذا الرقم الفريد من نوع IMEI ، قد تتعرف على البيانات مثل: الشبكة والبلد الذي يأتي منه الجهاز أصلاً ، وتاريخ شراء معلومات الضمان ، ومعلومات شركة الاتصالات ، وإصدار النظام ، ومواصفات الجهاز ، ومزيد من المعلومات التفصيلية. عندما يوصى للتحقق من معلومات IMEI؟ يجب عليك استخدام مدقق IMEI قبل شراء جهاز مستعمل أو جديد. نتيجة لذلك ، سترى ما إذا كان الجهاز صالحًا وأصليًا. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك أيضًا التحقق من توافق المواصفات مع عرض البيع. نشجعك أيضًا على استخدام معلومات IMEI لمجرد معرفة هاتفك وقراءة المعلومات المهمة حول الجهاز. يقدم IMEI.info أيضًا بعض الخدمات المتقدمة (متوفرة لبعض الشركات المصنعة) على سبيل المثال: البحث عن حالة iPhone ، وحالة iCloud ، وحالة القائمة السوداء ، ومعلومات البائع ، والشيكات ، وشيكات Simlock ، والقائمة السوداء للهاتف ، والتحقق من شركة النقل ، وفحوصات الضمان ، وإلغاء تأمين Simlock . دعونا نتحقق من IMEI وتأكد من إلغاء قفل هاتفك.


طريقة معرفة بيانات الهاتف والتفريق بين الاصلى والمقلد من خلال IMEI

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة