JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد ابوكبير
الصفحة الرئيسية

الكهرباء : شحن عدادت مسبقة الدفع ب"البلوتوث" وتحويل الرصيد من الهاتف اول ابريل 2019

الكهرباء : شحن عدادت مسبقة الدفع ب"البلوتوث" وتحويل الرصيد من الهاتف اول ابريل 2019

أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، قرب تطبيق منظومة شحن عدادات الكهرباء مسبقة الدفع الجديدة باستخدام تقنية البلوتوث وتحويل الرصيد من الهاتف المحمول اول ابريل 2019 المقبل .



 وياتى ذلك بعد اطلاق خدمة شحن كروت الكهرباء رسميا من خلال تقنية NFC من خلال شركة جلوبال ترونيكس بأصدار عدادات جديدة مدعومة بتطبيق جتباي GTPAY لشحن كروت الكهرباء بتقنية NFC ،وياتى ذلك في إطار سعى الوزارة لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطن سواء فنية أو إدارية ,وبدات المرحلة الاولي التجريبية فى قطاع 6 اكتوبر والشيخ زايد وقريبا سيتم تعميمها على جميع القطاعات ,تابع تفاصيل شحن العدادات بتقنيه NFC من خلال الموضوع التالي 👇.

وأضاف المصدر، أن وزارة الكهرباء والشركة المنفذة لمنظومة الشحن الجديدة يضعون اللمسات الأخيرة والاختبارات النهائية لتجارب عملية شحن العداد باستخدام البلوتوث وتحويل الرصيد من الهاتف تمهيدًا لإطلاقها للمواطنين لتيسير عملية الشحن وعدم الارتباط بجهات شحن معينة .

وأشار المصدر، إلى أن رسوم شحن العداد باستخدام البلوتوث ستكون أقل من التكلفة الحالية التى تعتمد على منافذ الشحن المتعارف عليها، مشيرًا إلى أن تكلفة الرسوم لن تزيد عن 3 جنيهات.


أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه سيتم تطبيق منظومة شحن عدادات الكهرباء الجديدة باستخدام تقنية البلوتوث وتحويل الرصيد من الهاتف المحمول بدءًا من أبريل المقبل.

 الخبر منقول من موقع اليوم السابع 

اسئلة المتابعين
هل تتأثر محلات شحن كروت الكهرباء ؟
لم تتأثر لان جميع العدادات مسبقة الدفع القديمة لا تدعم تقنية NFC او البلوتوث

هل سوف تتأثر بيع مكن شحن كروت الكهرباء لدي فوري وامان وباقى الشركات ؟
لم يتاثر لان التعامل الاكبر هيكون من خلال المكن وليس التطبيق 
ووظيفة المكن POS الاساسية هي للمشتريات وخلال شهور سوف يصبح وجود مكن المشتريات بالمحلات شئ اساسي بالذات الذي يدعم فيزا ماستر كارد وتقنية NFC للحصول على السلع مقابل الدفع بفيزا ماستركارد او الدفع من المحافظ الالكترونيه التي تدعم NFC - بمعنى وجود المكن بالمحلات شئ اساسي خلال الايام المقبلة والمحل اللي هيكون معندوش مكنه POS تدعم فيزا وتقنية NFC هينقرض للابد .

انتظرونا سيتم اضافة اي جديد يخص الموضوع 
احفظ الرابط عندك وشرفنا كل يوم هتلاقي الجديد عندنا وبس 

تابعونا على صفحتنا بالفيس بوك
https://www.facebook.com/FawryAbuKabir

الجروب 
https://www.facebook.com/groups/abukabir.fawrye

الكهرباء : شحن عدادت مسبقة الدفع ب"البلوتوث" وتحويل الرصيد من الهاتف اول ابريل 2019

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة