JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد ابوكبير
الصفحة الرئيسية

شركة امان تتعاقد مع 7 بنوك لتقديم خدمة Mobile Wallet المحافظ الرقمية

شركة امان تتعاقد مع 7 بنوك لتقديم خدمة Mobile Wallet المحافظ الرقمية

تستهدف شركة “أمان” للدفع الإلكترونى تقديم خدمة ” Mobile wallet “ لـ7 بنوك النصف الأول من العام المقبل ، وتشمل السحب والإيداع بجانب خدمات “أمان” والتي يصل عددها 65 خدمة ، كما تستهدف رفع حجم التحصيلات إلى 600 مليون جنيه شهرياً خلال 2019 .



قال أحمد كمال ، مدير قطاع التطوير بالشركة ، إن “أمان” تستهدف تقديم خدمة المحفظة الإلكترونية

” Mobile wallet “ لنحو 6 – 7 بنوك خلال النصف الأول من العام الحالى ، وذلك بعد الشراكة التى وقعتها الشركة مع “ماستر كارد ” .

وأضاف أنه سيتم إتاحة خدمة السحب والإيداع من خلال المحفظة الإلكترونية للعملاء، بالإضافة إلى خدمات “أمان” من سداد فواتير الاتصالات والإنترنت و خدمات كروت شحن عداد الكهرباء ، والغاز ، والمياه ،وغيرها من الخدمات المختلفة .

ولفت إلى أن الشركة تقدم حاليا 65 خدمة عبر شكباتها ، وتسعى إلى زيادتها الفترة المقبلة ، منوها إلى أن معظم ماكينات الدفع الإلكترونى تستطيع استقبال التعامل مع البطاقات والكروت ، ومنها “كروت شحن عداد الكهرباء” ، كما أنها تستطيع أيضا تفعيل خدمات الكارت الوطنى “ميزة”.

وأضاف أن الشركة حققت انتشارا جغرافيا خلال العام الماضى بجميع محافظات الجمهورية ، حيث لديها حاليا 30 ألف نقطة بيع ، ويسعى لجذب 20 ألف نقطة بيع جديدة، والوصول إلى 50 ألف نقطة بيعية بنهاية 2019 .

وأشار إلى أن زيادة النقاط البيعية يرفع من حجم التحصيلات الإلكترونية الشهرية لشبكة “أمان”، حيث تقوم حاليا بتحصيل 300 مليون جنيه ، مستهدفة الوصول إلى 600 مليون جنيه شهريا خلال العام المقبل .

وكشف كمال عن تشغيل خدمة تمويل التجار بشكل تجريبى لعدد من التجار ، وذلك من خلال فريق عمل يقوم بالتواصل مع التجار للحصول على قروض متناهية الصغر ، ويحصل على القرض الذي يتوافق الشروط .
ونوه بأن الشركة وفرت تطبيقاً للتجار يساعدهم بشكل كبير على تقديم الخدمات بجودة عالية.

وأوضح أن عدد فروع أمان للخدمات المالية حاليا 160 فرعا ومن المتوقع أن يصل إلى 200 فرع قبل نهاية العام الحالى، فى حين يصل عدد مكاتب أمان للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر 13 مكتبا.



شركة امان تتعاقد مع 7 بنوك لتقديم خدمة Mobile Wallet المحافظ الرقمية

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة