JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد ابوكبير
الصفحة الرئيسية

تطبيق "سكك حديد مصر" لحجز مقاعد القطارات والاستعلام عنها

تطبيق "سكك حديد مصر" لحجز مقاعد القطارات والاستعلام عنها

اخيرا وبعد طول انتظار اطلقت الهيئة القومية لسكك حديد مصر ,اول تطبيق باسم (قطارات مصر حجز واستعلام ) على الهاتف المحمول لحجز مقاعد القطارات والاستعلام عنها ,اعتبارا من الغد السبت الموافق 6 اكتوبر 2018 تزامنا مع احتفلات مصر بعيد نصر اكتوبر عام 1973 .



مزايا تطبيق سكك حديد مصر 
1- التطبيق متاح على جوجل بلاي 
2- الاستعلام عن رحلات سكك حديد مصر 
3- الاستعلام عن المقاعد المتاحة 
4- حجز الرحلات من خلال التطبيق من خلال اختيار محطتى القيام والوصول وتاريخ السفر والدرجة 
5- ارسال مقترحات 
6- متابعة الرحلات 
7- الغاء الحجز
8- توفير المعلومات اللازمة عن مواعيد القطارات وأسعار التذاكر
9- التعرف على جميع اخبار سكك حديد مصر 
10- القضاء على السوق السوداء لبيع تذاكر القطارات 

النقل : غدا إنطلاق أول برنامج (تطبيق) على الهاتف المحمول لحجز مقاعد القطارات والاستعلام عنها
================
أعلن الدكتور هشام عرفات وزير النقل انطلاق أول برنامج على الهاتف المحمول إعتبارا من صباح غدا السبت الموافق السادس من أكتوبر 2018 تزامنا مع الاحتفال بأعياد أكتوبر المجيدة ، وذلك من خلال توفير برنامج جديد للاستعلام والحجز من خلال التليفون المحمول. 
صرح وزير النقل ان هذا التطبيق يأتي لمواكبة التقدم التكنولوجى وزيادة منافذ بيع التذاكر، وتوفير المعلومات اللازمة من مواعيد القطارات وأسعار التذاكر، وكذلك التيسير على ركاب السكك الحديدية فى حجز المقاعد والحصول على التذكرة وتقديم الخدمات بشكل أفضل بدون جهد وتوفيرا للوقت. 
وأضاف الوزير أن برنامج الحجز عن طريق الهاتف المحمول يقوم بتسهيل عملية الاستعلام والحجز على القطارات مما يوفر له الوقت والجهد، وسهولة التواصل مع الركاب، وتلقى المقترحات، وإبلاغ العملاء باى أخبار عن طريق الخدمة الإخبارية بالإضافة إلى القضاء على السوق السوداء لوجود أسماء الركاب على التذكرة وبكشف مشرف القطار.
ومن جانبه أشار المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديدية أن البرنامج يتم تحميله من على المتجر الالكتروني (Google Play) فى الموبايل باسم (قطارات مصر حجز واستعلام ) وسيتم لاحقاً توفير نسخة من البرنامج على (Apple store) ويتم تحميل البرنامج وتسجيل الدخول ثم يقوم الراكب بإنشاء حساب جديد إذا لم يكن له حساب من قبل على الموقع الالكتروني لحجز التذاكر، وبعد ذلك يتم من خلال البرنامج الاستعلام عن المواعيد والأسعار والمقاعد المتاحة بالقطارات المكيفة، ويقوم الراكب بحجز المقاعد من خلال اختيار محطتى القيام والوصول وتاريخ السفر والدرجة وأسماء الركاب، بالإضافة إلى وجود شاشة المقترحات بإرسال اى مقترحات حيث يتم دراستها وتنفيذ ما هو متاح للتنفيذ.
جدير بالذكر أن هذا التطبيق تنفيذ شركة تكنولوجيا معلومات النقل «ترانس آي تي» الذراع التكنولوجي لوزارة النقل وهي إحدى الشركات هيئة السكك الحديدية المتخصصة في مجال نظم المعلومات.

الف مبروك يا مصريين 
اول تطبيق حكومي لسكك حديد مصر هيوفر عليكم بمعرفة جميع مواعيد الاقطارات بشكل رسمي حتى فى العطلات الرسمية وكمان هتعرف كل الاخبار بشكل رسمي من خلال التطبيق مثلا تعطل الرحلة رقم 465 وتم تاجيل الرحله لمده نصف ساعه 

ومن المتوقع توفير وسائل دفع من خلال شركات الدفع والشحن الموجود بالاسواق زي (فوري - امان - بي - سداد - ممكن - خدماتى - مصاري - وغيرها )





توفير خدمة واتس آب علي رقم  01095444407 لاستقبال الشكاوي والمقترحات الخاصة ببرنامج حجز التذاكر
======================================
في اطار حرص وزارة النقل على تحسين مستوي الخدمة المقدمة لجمهور الركاب وتحقيق استجابة سريعة لشكاوي الركاب.
فقد قامت شركة ترانس اي تي الذراع التكنولوجي للسكة الحديد ووزارة النقل بتوفير خدمة واتس آب علي رقم ٠١٠٩٥٤٤٤٤٠٧ لاستقبال الشكاوي والمقترحات الخاصة ببرنامج حجز التذاكر

رابط التطبيق على جوجل بلاي
https://play.google.com/store/apps/details?id=enr.transit.maf

اللى معندوش حساب على جوجل بلاي حمل من رابط ميديا فاير
https://www.mediafire.com/file/jbwec6l66cpag2j/apkpure.com.apk/file


تطبيق "سكك حديد مصر" لحجز مقاعد القطارات والاستعلام عنها

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة