JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد ابوكبير
الصفحة الرئيسية

تفاصيل مسابقة شيبسي واورنج الجديدة قرمشه اشحنيه اكسبيه

تفاصيل مسابقة شيبسي واورنج الجديدة قرمشه اشحنيه اكسبيه

لأول مرة من اورنج و شيبسي هتكسب ١٠الآف جنيه لما تجمع جملة "كسبت عشرة الآف جنيه من شيبسي واورنچ" من كروت شحن اورنچ و أكياس شيبسى وكمان الكل كسبان نت ودقايق ببلاش. 



عشان تكسب اشحن كارت اورنچ بـ١٠ جنيه او اكثر و اطلب #5# بعد الشحن ببلاش او دخل الكود اللى جوة كيس شيبسى.
قرمشيه..اشحنيه .. اكسبيه

#كيال_اهى 
#قرمشيه_اشحنيه_اكسبيه

حد فاكر مسابقة شيبسي وفوري اجدعان 
👇👇👇👇

مسابقة شيبسي مع أورنج مش مع فوري 😥


 لو هتاكل شيبسي دور على الكود داخل الكيس واطلب #10*رقم الكود# هيجيلك رسالة بجايزتك دقايق او ميجابايتس ومكان جمع جملة كسبت عشرة الاف جنية من شيبسي واورنج ولما تكسب 10 الاف فى الحلم متنساش اخوك الغلبان 

شروط واحكام عرض شيبسي واورنچ
CHIPSY EGYPT·الأحد، ٣٠ سبتمبر ٢٠١٨
  
شروط المشاركة في المسابقة
- يجب على المشارك البحث عن الكود بداخل كيس شيبسي حجم الاثنين جنيه مصري الثلاثة جنيه مصري و الخمسة جنيه مصري و كرانشي اثنين جنيه مصري أو أربعة جنيه مصري أو من خلال شحن كارت اورنج فئة ال 10 جنيهات او اكثر

- اتصل بالـ الكود من موبايلك الخاص و سيصلك رسالة من اورنج موضح بها جائزتك المكونة من ميجا بايتس او دقائق مجانية. 

-  بالاضافه الى كلمة من جملة مكونة من 6 كلمات، (كسبت – عشرة – الاف – جنيه - من شيبسي – و اورنج). يجب تجميع الجملة كاملة من أكياس شيبسي وكروت شحن اورنج معا لتتأهل للفوز بالجائزة النقدية. 

- في حالة تجميعك الجملة كاملة سوف يتم الاتصال بك للحضور الي المقر الرئيسي لشركة شيبسي او المقر الرئيسي لشركة اورنج و يتم سؤالك 3 اسئلة واذا كانت اجابتك صحيحة سوف تفوز بالجائزة النقدية في الحال.

- في حالة تجميعك للجملة كاملة يجب عليك الحضور إلي المقر الرئيسي لشركة شيبسي او المقر الرئيسي لشركة اورنج بحسب الموضح بالرسالة خلال أسبوع علي الأكثر من تاريخ استلامك للرسالة و في حالة عدم الحضور يسقط حقك في استحقاق الجائزة.

- هذا العرض ساري فقط لعملاء اورنج. 

- يجب ألا يقل سن المشاركين عن ستة عشر (16) عاماً ميلادياً ، كما يجب أن يكونوا  من مقيمي مصر ولديهم إثبات شخصية ساري المفعول لإثبات الشروط الواردة في هذا البند.

- يؤكد المشاركون أن مشاركتهم في هذا العرض هي وفقاً للقوانين واللوائح المحلية ذات الصلة والتي تنطبق على كل مشارك.

- يستمر العرض لمدة شهرين ابتداء من (20-9-2018) وحتى (20-11-2018) أو حتى نفاذ كمية الجوائز طبقاً للسلطة التقديرية لشركة شيبسي و شركة اورنج.

- يجب علي المشارك الاحتفاظ بأكياس الشيبسي التي تحتوي علي الأكواد المجمعة للجملة. 

- يتم رفض أية مشاركة غير متوافقة مع شروط العرض وفقا لمطلق تقدير  شركة شيبسي أو شركة اورنج.

- تحتفظ الشركتان بالحق في تعديل بنود العرض في أي وقت ودون سابق إنذار.

- يقع على عاتق المشاركين مراجعة شروط العرض لمتابعة أي تغييرات تطرأ عليها طوال مدة العرض.

- سيعتبر استمرار المشاركة في العرض عقب أي تعديلات على شروط الاستخدام أو شروط العرض قبولاً لتلك التغييرات .

- يتم الإبلاغ عن إلغاء أو تعديل المسابقة عبر الموقع و/أو صفحة الفيسبوك وسوف تكون نافذة من وقت النشر 

- تمنح كل جائزة من جوائز العرض لشخص واحد فقط و تكون غير قابلة للتحويل وغير قابلة للتجزئة ولا يمكن استبدالها نقداً أو مقابل أية خدمات أخرى

- أي مصاريف متعلقة بالاشتراك في العرض أو بالحصول على أي من الجوائز هي مسئولية المشاركين فقط .

- يحق لأي من الشركتين تغيير الجوائز التي تمنح طبقاً لمطلق السلطة التقديرية للشركتين. 

- يعتبر قرار الشركتين ، فيما يتعلق بمنح الجوائز و/أو في كل حالة بما في ذلك أي حالة لا تشملها شروط المسابقة ، نهائياً وملزماً لجميع المشاركين ولن يتم الالتفات مطلقاً إلى أية استفسارات أو معارضات أو التماسات في هذا الشأن.


المسؤولية القانونية
- بالقدر الذي لا يحظره القانون، فإن المشاركة في العرض سيكون على مسؤولية المشارك الخاصة ولن تعتبر شيبسي أو اورنج في أي حالة مسئولة أو ملتزمة بشأن الإصابة الشخصية، أو أي أضرار عرضية أو تبعية خاصة أو غير مباشرة من أي نوع، بما في ذلك، دون حصر، الأضرار الناجمة عن خسارة الأرباح، وفقدان البيانات، انقطاع العمل أو أية أضرار أو خسائر تجارية أخرى، تنشأ عن أو تعلق المشاركة في العرض ، بغض النظر عن نظرية المسؤولية (العقد، المسؤولية التقصيرية أو غير ذلك) وحتى إذا كان قد تم نصح المشاركون بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. المشارك مسؤول عن التقيد بأي من القوانين المعمول بها، متضمنا وليس مقصورا على القوانين المحلية المعمول بها 

- لن تكون شيبسي أو اورنج مسؤولة عن المشاركات المتأخرة أو الضائعة أو الموجهة بطريقة خاطئة أو عن بيانات اتصال المشاركين غير المكتملة أو غير الصحيحة.

- وافق المشارك على الدفاع عن، وتعويض رفع الضرر عن شيبسي و اورنج ضد أي من وكافة المطالبات والأضرار والتكاليف والنفقات، بما في ذلك أتعاب المحاماة، الناشئة عن والمتعلقة بالمشاركة في  العرض.

- لا تكون أي من الشركتين مسئولة في حالة فشل المشارك في الحصول على أي من الجوائز لسبب تقني أو أي سبب أخر خارج عن إرادتهما. 
القانون الحاكم

- تخضع هذه الشروط والأحكام لقوانين جمهورية مصر العربية


تفاصيل مسابقة شيبسي واورنج الجديدة قرمشه اشحنيه اكسبيه

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة