JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد ابوكبير
الصفحة الرئيسية

رفع حد الشراء من الانترنت ببطاقات فيزا بجميع البنوك بعد تعويم الجنية

 رفع حد الشراء من الانترنت ببطاقات فيزا بجميع البنوك بعد تعويم الجنية

صرح رئيس بنك مصر اليوم برفع حد استخدام بطاقات الائتمان من 300 دولار شهريا الى 600 دولار بينما ثبت حد استخدام بطاقات الخصم المباشرة دون تغيير وتابع حدود باقى البطاقات بالاسفل .

وقف البطاقات الائتمانية ,ماستركارد ,فيزا انترنت ,مسبقة الدفع ,البنك المركزي المصري

والليلة الماضية رفع البنك التجاري الدولي مصر أكبر بنك خاص في البلاد الحد الأقصى للسحب والشراء ببطاقات الائتمان والخصم المباشر خارج مصر لأصحاب الحسابات البنكية المقومة بالجنيه المصري.

وتأتي قرارات بنك مصر والبنك التجاري الدولي بعد أن حرر البنك المركزي المصري الخميس الماضي سعر صرف الجنيه ورفع أسعار الفائدة 300 نقطة أساس لاستعادة التوازن بأسواق العملة.

واتجه عدد من البنوك العامة والخاصة العاملة في البلاد خلال الأشهر القليلة الماضية إلى تخفيض الحد الأقصى لاستخدام بطاقات الخصم والائتمان خارج مصر في ظل أزمة عملة تعيشها البلاد.

وأضاف الاتربي في اتصال مع رويترز "رفعنا الحد الأقصى لاستخدام البطاقات الائتمانية بداية من اليوم وثبتنا استخدامات بطاقات الخصم. رفعنا البطاقة الكلاسيكية من 1000 دولار إلى 2500 دولار والبطاقة الجولد بنسبة 100 بالمئة إلى 4000 دولار ونفس النسبة للبطاقة البلاتينية إلى 8000 دولار."


 ورفع التجاري الدولي حد الشراء للبطاقات الائتمانية المقومة بالعملة المحلية بشكل كبير لتصل إلى 56 ألف جنيه شهريا في البطاقات التيتانيوم من 8 آلاف سابقا وإلى 24 ألف جنيه في البطاقات الجولد والكلاسيك.


وأبقى البنك التجاري الدولي على إيقاف السحب النقدي ببطاقات الخصم المقومة بالعملة المحلية خارج البلاد لكنه رفع حد الشراء إلى 80 دولار من 50 دولارا سابقا والتيتانيوم إلى 2400 دولار من 150 دولارا سابقا والبلاتينية إلى 4800 دولار من 300 دولار سابقا

ويتراوح سعر الدولار في البنوك العاملة في مصر اليوم حاليا بين 16.50 و17 جنيها تقريبا قد تقل او تزيد 

للمزيد من الاخبار تابع صفحتنا على الفيس بوك
رفع حد الشراء من الانترنت ببطاقات فيزا بجميع البنوك بعد تعويم الجنية

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة