JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد ابوكبير
الصفحة الرئيسية

نضع بين يديكم افضل تطبيقات اندرويد لشهر يوليو 2016

نضع بين يديكم افضل تطبيقات اندرويد لشهر يوليو 2016




كما عودناكم دائمًا وأبدًا زوار ومتابعي موقع فوري ابوكبير نعرض لكم مجموعة التطبيقات الاندرويد المطروحة مؤخرًا على متجر جوجل بلاي، والتي نراها انها تستحق التجربة، وحتى لا نطيل عليكم بالحديث إليكم أفضل تطبيقات اندرويد لشهر يوليو.

تطبيق جديد من قوقل، حيث سيتيح للمستخدمين تجربة الواقع الإفتراضي والتمتع بعدد كبير من الرحلات الإفتراضية في جميع أنحاء العالم، وذلك بإستخدام أحد نظارات الواقع الإفتراضي، من جانبه التطبيق موجّه للمؤسسة التعليمية أي للطلاب، وسيمكنهم من مشاهدة أماكن تاريخية في مناهجهم ناهيك عن مناطق خلابة والكثير من المناظر الطبيعية والجغرافية.

أحد أفضل البدائل لتطبيق فيسبوك الرسمي، والذي يعاني منه الكثير كونه يستهلك موارد البطارية جنبا إلى جنب يستهلك موارد ذاكرة الوصول العشوائي، بدوره هذا التطبيق يمكن الإستفادة منه بجعله بديلًا لتصفح فيسبوك، حيث يجلب مختلف أدوات تطبيق فيسبوك الرسمي وعلى هئية صفحة ويب، ولا يستهلك شيء من موارد البطارية ولا حتى من موارد ذاكرة الوصول العشوائي إذا ما قورن بالتطبيق فيسبوك الرسمي.

لانشر جديد على متجر قوقل بلاي، وعلى الرغم من توفر الكثير والكثير من هذا النوع من التطبيقات، إلا ان المستخدمين يفضلون الاقوى، والتطبيق الجديد هذا يستحق التجربة، حيث يسلط الضوء على تسريع تصفح الهاتف والتنقل بين صفحاته ناهيك عن أدوات التخصيص لأيقونات التطبيقات والوان الشاشة .

أحد تطبيقات إدارة وتصفح الملفات على هاتف الاندرويد، من جانبه التطبيق جديد، وله من الادوات ما تجلعه الافضل، حيث التطبيق قادر على تصفح جميع أنواع الملفات المخزنة على هاتفك “مستندات، صور، موسيقى، تطبيقات APK ، فيديوهات” .

احد اهم تطبيقات الوظائف على سوق جوجل بلاي ,من جانبة التطبيق جديد وله من الادوات ما تجعلة الافضل بين تطبيقات الوظائف الكثيرة على بلاي حيث التطبيق قادر على تصفح جميع وظائف موقع "وظائف مصرية" بدون الدخول الى الموقع ويوفر التطبيق خدمة البحث عن الوظائف على محرك بحث الوظائف وايضاً تصفح وظائف الحكومة المصرية 

يمكنك تحميل التطبيق من سوق جوجل بلاي على الكمبيوتر وبعدها نقله الى هاتفك تابع الشرح اضغط هنا

للمزيد من اهم وافضل تطبيقات الاندرويد تابع صفحتنا ع الفيس بوك
https://www.facebook.com/FawryAbuKabir

نضع بين يديكم افضل تطبيقات اندرويد لشهر يوليو 2016

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة