JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد ابوكبير
الصفحة الرئيسية

تحذير من رسائل النصب فودافون كاش - وصلك كاش بالغلط

 تحذير من رسائل النصب فودافون كاش - وصلك كاش بالغلط 

فودافون كاش هو خدمة مالية تقدمها شركة فودافون، وهي شركة اتصالات عالمية تعمل في عدة دول. تهدف خدمة فودافون كاش إلى تمكين المستخدمين من إجراء عمليات مالية مثل التحويلات والدفعات الإلكترونية باستخدام هواتفهم المحمولة.



يمكن للمستخدمين فتح حساب فودافون كاش عن طريق زيارة أحد محلات فودافون المعتمدة أو التسجيل عبر التطبيق المخصص للخدمة. بعد تفعيل الحساب، يتم ربطه برقم هاتف المستخدم، ويتم إنشاء محفظة إلكترونية تمكنهم من إجراء المعاملات المالية.


يمكن استخدام فودافون كاش لعدة أغراض، مثل تحويل الأموال للأشخاص الآخرين سواء كانوا مستخدمين لخدمة فودافون كاش أو لا، ودفع الفواتير والمشتريات عبر الإنترنت أو من خلال المتاجر المشاركة. كما يمكن استخدامها لشراء رصيد الهاتف المحمول وشحنه.

احترس حوارات نصب وصلك كاش بالغلط ممكن ترجعه لو سمحت

تعتمد خدمة فودافون كاش على تقنية المحفظة الإلكترونية والاتصالات المحمولة لتمكين المستخدمين من إجراء المعاملات بسهولة وأمان. يجب على المستخدمين التحقق من الرسوم والشروط المتعلقة بالخدمة قبل استخدامها، حيث قد تتواجد رسوم تطبق على بعض العمليات.

حيله جديده للنصب برسايل فودافون كاش بيوصلك رساله وهميه

انتشر فى الاونة الاخيره رسائل تصل لمستخدمين فودافون كاش ان وصل ليك كاش بالغلط ممكن ترجعلى الكاش تاني كن حذر من الرسائل وتاكد قبل اجراء اى خطوة بالاتصال الى رقم 7001 دعم فودافون كاش 

اتفرج على الفيديو هيوضح ليكم بعض حيل النصاب للنصب عليك 

**خلي بالك من الرساله دي* تم إعادة مبلغ تم تحويله لرقم لعدم اشتراكه في خدمة فودافون كاش












تحذير من رسائل النصب فودافون كاش - وصلك كاش بالغلط

farid

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة