JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد ابوكبير
الصفحة الرئيسية

حجز تذاكر القطارات من خلال فوري والحصول على التذكرة

حجز تذاكر القطارات من خلال فوري والحصول على التذكرة 


يمكن لعملاء سكك حديد مصر حجز تذاكر القطار من خلال منافذ فوري 
حجز تذاكر القطارات عن طريق فوري تعتبر من الخدمات الحديثه التى يرغب كافة المواطنين فى الحصول عليها بشكل الكتروني والتي تقدمها أكبر شركة تحصيل ودفع إلكتروني في مصر، وتقدم خدمة حجز تذاكر القطارات لاول مره فى مصر .




خدمة حجز تذاكر القطارات بشكل الكتروني الخدمة المنتظره من ملايين المصريين لتوفير الوقت والمجهود وعدم التعرض للغرامات المستحدثه مؤخرا ,تعالوا نعرف تفاصيل اكتر عن الخدمة مع ابوكبير لخدمات الدفع والشحن .


حجز تذاكر القطارات عن طريق فوري

يمكنك ببساطة حجز تذاكر القطارات عن طريق ماي فوري قريبا ويمكنك تحميله من هنا فلا يتطلب الأمر أكثر من تحميل التطبيق على هاتفك أو التوجه لأقرب تاجر لديه فوري أو فرع فوري بلس وعناوينه هنا ، وسيتم من خلاله الآتي:

شركة فورى بالتعاون مع هيئة سكك حديد مصر تعلن بدء حجز القطارات عن طريق ماكينات فورى المنتشرة فى المحلات بكود خدمه 212.


يتم اضافة البيانات الاتيه : 

1- الرقم القومى

2- محطة المغادرة

3- محطة الوصول.

4- ادخل تاريخ السفر

5- ادخل درجة السفر

6- ادخل عدد المقاعد


1. اختيار خدمة حجز تذاكر القطارات بكود الخدمة 212 :

يقوم التاجر بالدخول بكود الخدمة 212 ويقوم بادخال الرقم القومي للعميل واختيار المحطة المغادرة والوصول وتحديد تاريخ الرحلة وبعدها تحديد الدرجة الاولي مكيفة او الثانية او الثالثه وبعدها تحديد عدد المقاعد 


2. اختيار موعد الرحلة:

حيث تختار من بينها الموعد الأكثر ملاءمة لك سواء صباحًا أو مساءً أو حتى اليوم الأكثر ملاءمة لك، ودرجة الركوب ورقم الكرسي وغيرها من تفاصيل.


3. الدفع:

 يتم الدفع إما نقدي للتاجر او بالفيزا  وتتسلم إيصال توجد به كل المعلومات السابقة، وقبل موعد السفر تتوجه إلى شباك التذاكر للتاكد من امكانيه الدخول بالتذكرة اللى معاك او تحصل على تذكرة اخري لوجود فى الايصال رمز بركود يمكن للمحصل التشييك عليه من خلال جهاز الباركود .





ما المزايا التي تستفيد منها عند حجز تذاكر القطارات عن طريق فوري؟


حجز تذاكر القطارات عن طريق فوري


1. الاستعلام بسهولة عن الرحلات :
إمكانية الاستعلام بسهولة عن الرحلات المتوفرة إلى أي مكان داخل جمهورية مصر العربية سواء عن طريق استخدام تطبيق ماي فوري أو التوجه لأقرب منفذ فوري بكود الخدمة 212.

 

2. اختيارات أكثر:
إذ تتيح لك الخدمة التعرف على كل الأماكن المتاح الحجز عليها وليس حجز أقرب أو أول مقعد فقط كما يحدث في العادة نظرًا لضيق الوقت، ولكن يظهر التطبيق أمامك كل المقاعد المتاحة خصوصًا إذا استخدمت هاتفك المحمول وقررت الدفع ببطاقة الائتمان.

 

3. إمكانية متابعة الرحلات المختلفة:
إذ بمجرد حجز التذكرة أو الاستعلام عن رحلة معينة تظهر لك تفاصيل الرحلة والمحطات التي سيمر بها القطار وموعد الوصول المتوقع وغيرها من تفاصيل تسهل عليك رحلتك خصوصًا إذا كنت تسافر لمدينة جديدة للمرة الأولى أو كنت طالب وترغب في التعرف على المحطات المختلفة أو أي قطار سيصل أسرع.

 

4. تقديم الشكاوى والمقترحات:
في حالة وجود أي مشكلة في تذكرتك أو في القطار فإنه يمكنك ببساطة تقديم شكوى أو اقتراح وسيتم التواصل معك في خلال ساعات قليلة.

 

5. شراء التذكرة بسعرها الأصلي:
حجز تذاكر القطارات عن طريق فوري يتيح لك معرفة المكان المتوفر بالفعل وعدم الخضوع لسيطرة السوق السوداء والتجار الذين يستغلون عدم رغبة الأشخاص في الوقوف على شباك التذاكر، وعدم تعرضك الى الغرامات داخل القطار بسبب عدم وجود تذكره .



الاسمبريد إلكترونيرسالة