JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد ابوكبير
الصفحة الرئيسية

ازاي تستثمر فى البورصة من خلال تطبيق ثاندر وتعرف على مزايا وعيوب ثاندر

ازاي تستثمر فى البورصة من خلال تطبيق ثاندر وتعرف على مزايا وعيوب ثاندر 

 بـيــانـات عامـة 

اسم الشركة ثاندر لتداول الاوراق الماليه

اسم الشركة بالانجليزية THNDR SECURITIES BROKERAGE

رقم الشركة 669594

العنوان : الدور الأرضى بالعقار الكائن بالقطعة رقم (72) متفرع من شارع التسعين ـ التجمع الخامس ـ القاهرة الجديدة رقم الترخيص 804

رئيس مجلس الإدارة: احمد مصطفي محمد هلال حموده

الانشطة المرخص بها للشركة

اسم النشاط السمسرة فى الأوراق المالية

تاريخ الترخيص 2020-08-12



_________________

تقدر تشترك وتتكود فى البورصة من خلال ثاندر بكل سهولة كل اللى عليك هتدخل على الرابط هنا  هتحط الايميل بتاعك وتضغط على كلمة cpntinue with email وبعدها هتحمل التطبيق من هنا جوجل بلاي وبعدها هتسجل وتتواصل مع رقم الواتس 01050868290 لاستكمال التسجيل واعطائك موافقه على الايميل بقبول طلبك ووقتها تقدر تعمل ايداع من خلال فودافون كاش او فوري او انستا باي بدون رسوم 

بعد ذلك يمكن إجراء عمليات البيع أو الشراء ويتم ذلك في تطبيق ثاندر للبورصة بطريقتين وهما طريقة التنفيذ بسعر السوق أو Market price وطريقة التنفيذ بسعر محدد مسبقا أو Limit price والتي سنتناولهم بشيء من التفصيل كما يلي :

الطريقة الأولى لعمليات البيع والشراء على تطبيق ثاندر للبورصة وهي كما ذكرنا طريقة التنفيذ بسعر السوق ( Market price ) والتنفيذ بسعر السوق باختصار هو أن يتم التنفيذ بالسعر الحالي للسهم أيًا كان فعند تلقي أمر بيع أو شراء بسعر السوق يجب تنفيذ العملية فورًا وبدون أي تأخير وقيام المستثمر بإعطاء أمر من هذا النوع يعني أن عملية البيع أو الشراء ستتم فورًا بالسعر الجاري حاليًا بالسوق على أي حال.


الطريقة الثانية لعمليات البيع والشراء على تطبيق ثاندر للبورصة هي طريقة السعر المحدد مسبقًا  ( Limit price ) والذي من خلاله يتم إعطاء أمر البيع والشراء بعد تحديد سعر معين لا يتم البيع على الإطلاق إلا في حالة بلوغ السهم لهذا السعر وعلى هذا إذا لم يصل السهم إلى السعر الذي قد تم تحديده فإن عملية البيع أو الشراء لن يتم تنفيذها.

مميزات تطبيق ثاندر:

يتيح تطبيق ثاندر للبورصة لأول مرة الاستثمار والتداول في البورصة بدون أي عمولات خاصة بالشركة بالإضافة إلى أنه لا يوجد حد أدنى للاستثمار. الا فى حالة تخطي حسابك 30 الف جنيه مصري يتوجب عليك ارسال العقد للشركة من خلال البريد المصري 

سهولة الاستخدام وسهولة الانتقال بين الشاشات الخاصة بالتطبيق حيث يتمتع التطبيق بالمرونة الشديدة في الاستخدام.
وجود منصة تعليمية بالتطبيق بالإضافة إلى وجود شاشة خاصة للتداول الافتراضي وذلك يتيح للمستثمرين الجدد معرفة القواعد العامة للتداول في الأوراق المالية قبل البدء في التداول الفعلي.
وجود اختيارات للاستثمار إما الاستثمار في الأسهم أو الاستثمار في وثائق الصناديق المصدرة من خلال الشركة المؤسسة للتطبيق. كما يظهر من خلال اختيار الاستثمار في الأسهم العديد من الخيارات الإضافية متمثلة في إظهار الأسهم من خلال أربعة فئات ( كل الأسهم – أفضل 10 أسهم من حيث القيمة السوقية – أفضل 10 أسهم من حيث الأداء – أسوأ 10 أسهم من حيث الأداء).
يقوم تطبيق ثاندر بعرض التاريخ السعري لكل سهم حتى عامين سابقين كما يقوم بوضع نبذة مختصرة عن القوائم المالية المتعلقة بالسهم مما يتيح عرض معلومات أفضل لاتخاذ القرار الاستثماري السليم.
دعم فني مدرب ومتاح طوال الوقت وعلى درجة عالية من الكفاءة والمهنية.
يقوم تطبيق ثاندر للبورصة بإرسال نشرة شهرية لأفضل ترشيحات الأسهم وأبرز أخبار البورصة بشكل عام.

عيوب تطبيق ثاندر:

الدعم الفني صعب التواصل معه فى اي وقت وكمان بتوصل ليه من خلال التطبيق فقط 
عمل التطبيق طوال الفترة السابقة بنظام التسوية T+2 أي لا يمكن بيع الأسهم المشتراة إلا بعد مرور يومين. إلا أنه قد تم مؤخرًا إضافة نظام التسوية T+0 أي يمكن البيع من شراء نفس اليوم.

 لا يوجد استثمار في الأسهم المصدرة بالدولار الأمريكي على التطبيق حيث أن التطبيق يتعامل فقط على الأسهم المصدرة بالجنية المصري.
شاشات تطبيق ثاندر للبورصة قد تكون متأخرة عن الشاشات الفعلية لأسعار الأسهم لفترة قد تصل إلى 15 دقيقة في بعض الأحيان وتم توفير خطة مدفوعه للحصول على الاسعار بشكل لحظي فى وقت تقديمها مجانا على باقى الشركات 
لا يمكن استخدام التطبيق من خلال الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول ( لاب توب ) ولكن يمكن فقط استخدام برنامج ثاندر للتداول من خلال تطبيق الهاتف المحمول فقط.







ازاي تستثمر فى البورصة من خلال تطبيق ثاندر وتعرف على مزايا وعيوب ثاندر

farid

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة