JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد ابوكبير
الصفحة الرئيسية

ازاي تستثمر فلوسك فى شركة فوري Fawry من خلال شراء اسهم الشركة فى البورصة

ازاي تستثمر فلوسك فى شركة فوري Fawry من خلال شراء اسهم الشركة فى البورصة 


فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية ش.م.م (FWRY)
فوري هي شبكة مدفوعات الكترونية رائدة تقدم خدمات مالية للعملاء والشركات خلال قنوات متعددة و اكثر من 140 الف منفذ بيع لخدمات فوري .



تشمل شبكة المنافذ التجارية لفوري محلات البقالة الصغيرة والصيدليات والمكتبات ومكاتب البريد، وكل منها مجهز بماكينات نقطة البيع المماثلة لماكينات الدفع الخاصة ببطاقات الائتمان البنكية.

تعمل شبكة فوري من خلال تقنياتها الخاصة المعتمدة دوليا والمطابقة للمعايير العالمية لأمن المعلومات مثل شهادة ISA 27001 و شهادة PA DSS وبناءا علي هذه التقنيات تقوم شبكة فوري بتنفيذ أكثر من مليون و نصف عملية مالية يوميا

تقدم فوري للشركات والمؤسسات خدمات التحصل والتعاقد مع عملاء جدد وخدمات النقد الالكتروني وتسهيل المدفوعات بالإضافة لخدمة مراكز التحصيل للشركات.

تأسست فوري، المملوكة حاليا لخمسة صناديق استثمار محلية وأجنبية وعربية، في 2009 وتعمل أيضا في مجال تكنولوجيا البنوك وتقدم خدمات مالية للأفراد والشركات. وتستحوذ الإدارة والموظفون على نحو ثمانية بالمئة من أسهم الشركة.

الطرح فى البورصة يوم 8 اغسطس 2019

طرحت فوري 36% من أسهمها في البورصة المصرية لجمع ما يصل إلى 1.6 مليار جنيه، منها نحو 21% سيتم طرحها لشركة أكتيس وبنك مصر والبنك الأهلي المصري بواقع سبعة بالمئة لكل منها.

ويبلغ رأسمال الشركة 353.652 مليون جنيه موزع على 707.304 مليون سهم بقيمة اسمية 0.50 جنيه للسهم.

أظهرت البيانات من بورصة مصر مع بداية الطرح، أن الطرح العام لشركة ”فوري“ لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، أكبر شركة مدفوعات إلكترونية في مصر، تم تغطيته نحو 30.3 مرة بسعر 6.46 جنيه للسهم .

بداية الطرح فى البورصة يوم 8 اغسطس 2019 تم الطرح ب 6.46 للسهم 
اعلي سعر للسهم كان بتاريخ 8 سبتمبر 2019 وصل الى 10.27 للسهم 
يستقر سعر السهم حاليا بتاريخ اليوم 26 فبراير 2020 وصل الى 8.90 للسهم 

القيمة الاسمية 0.50 جنيه مصري
القيمة السوقية 6,295,006,668.00 جنيه مصري
القيمة الدفترية 0.77 جنيه مصري بناءً على: الربع الثالث 2019
ربحية السهم 0.19 جنيه مصري بناءً على: الربع الثالث 2019
عملة التداول جنيه مصري

إحصائيات الشركة
عدد أسهم الشركة الحالي 707,304,120
رأس المال 353,652,060.00

لو حابب تتعرف على مؤشر سعر اسهم فوري فى البورصة ثانيه بثانية تابع موقع مباشر مصر 

لو تفتكروا كنا اتكلمنا على شركة مباشر مصر للاستثمار فى البورصة والدفع من خلال شبكة مصاري تابع هنا 
ليس الهدف من نشر مؤشر اسهم فوري على موقع مباشر مصر بأن حضرتك تسثتمر من خلالهم لا طبعا حضرتك لازم تقيم الشركات من خلال الموقع الرسمي للبورصة المصرية بالاسفل ولك كل الاختيار .




هل الاستثمار فى البورصة او المضاربة هل هي حلال ام حرام 
تم الاجابة بخصوص هذا الموضوع من دار الافتاء المصرية 
وكان الرد 👇
التعامل في البورصة جائز شرعًا ما دام بنية التجارة لا التلاعب بالأسواق، على أن يكون نشاط الشركة مباحًا، وأن يكون للشركة أصولٌ وأوراقٌ ثابتةٌ ومعلومة، فإذا توافرت تلك الشروط فأموالك حلالٌ ولا شيء فيها؛ لأن البورصة في الأصل هي وسيلة للتمويل وليست سوقًا للقِمار، فمَن حَوَّلها عن مقصودها فهو آثمٌ شرعًا.
والله سبحانه وتعالى أعلم. لينك الفتوي 👈 هنا

ذكرت الفتوي ما دام النيه للتجارة فهي حلال ,لا التلاعب بالاسواق والحقيقه ما يحدث فى البورصه من مضاربات من قبل المستثمرين هي لجني اكبر قدر من الارباح فى اقل وقت ممكن - بمعنى لو حضرتك داخل تستثمر ومعندكش خبرة ممكن تخسر فلوسك فى ثواني يعنى سهم ب10 جنيه ممكن خلال يوم يبقي ب5 جنيه  وهكذا 

تقدر تستثمر في الاسهم عن طريق اتباع الخطوات التالية:
1. في البداية عليك تحديد قدراتك المالية وتحديد مدخراتك وتحديد المبالغ الفائضة عن احتياجاتك الأساسية لتثوم ببدء عملية الاستثمار في البورصة.

2. قم بالتعلم اولا والالمام بمبادئ الاستثمار ويمكنك الرجوع في ذلك للقسم الخاص بالكتيبات التعليمية والذي سوف يعطيك فكرة جيدة عن الخطوات الاولي للاستثمار.

3. الاستثمار بالبورصة لا يتم إلا من خلال شركة سمسرة مرخصة، لذلك عليك اختيار شركة السمسرة المناسبة وفقاً لأدائها وتصنيفها بالسوق.

4. ستقوم شركة السمسرة بفتح حساب لك واستخراج كود موحد لك بالبورصة لبدء عملية التداول.

5. واخيارا يمكنك اتخاذ قراراتك الاستثمارية المختلفة ومتابعة اداء الشركات والتعامل في السوق بنفسك او من خلال شركات ادارة محافظ.

6. اذا لم يكن لديك الوقت الكافي او الحد الادني لاختيار ومتابعة حركة الاسهم يمكنك الاستثمار في صناديق المؤشرات المتداولة كأدات استثمارية طويلة الاجل.

حاليا اسهل تطبيق للاستثمار فى البورصة ثندر تقدر تودع من فوري وفودافون كاش وكمان تستلم فلوسك بكل سهولة 
اتبع الرابط https://thndr.app.link/4vTjDCJaXub
- ادخل الايميل بتاعك 
- هيوصلك كود تحقق على الايميل ادخله وسجل ومبروك الاستثمار فى البورصه

اخيرا بعد طرح هذا الموضوع للعامه بعد طلب من اكثر من عضو على صفحتنا يرجع لك القرار النهائى وحضرتك لك القرار بالموافقه او الرفض وشكرا لمتابعتكم ابوكبير لخدمات الدفع والشحن الالكترونى 




ازاي تستثمر فلوسك فى شركة فوري Fawry من خلال شراء اسهم الشركة فى البورصة

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة