JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد ابوكبير
الصفحة الرئيسية

الان شحن كروت الكهرباء لشركة شمال الدلتا عن طريق فوري

الان شحن كروت الكهرباء لشركة شمال الدلتا عن طريق فوري

بعد شحن كروت الكهرباء مسبوقة الدفع لشركات شمال وجنوب القاهرة ونجاح المرحلة التجريبية تعاقدت شركة فورى للدفع الإلكترونى، مع شركتى كهرباء شمال الدلتا، وكهرباء شمال القناة، لإتاحة سداد قيمة شحن كروت العدادات مسبقة الدفع بالمناطق التى تغطيها الشركتان ,وبالفعل تم تفعيل خدمة شحن كروت الكهرباء لشركة شمال الدلتا بتاريخ اليوم 8 فبراير 2017 ويمكنك الدفع والشحن الان .

الان شحن كروت الكهرباء لشركة شمال الدلتا عن طريق فوري

وصل إجمالى عدد الخدمات التى تقدمها الشركة إلى 200 خدمة من خلال منافذها؛ فى حين تستحوذ القاهرة والإسكندرية على 40% من إجمالى منافذ البيع.

وكشف عكاشة، أن الشركة تخطط للتوسع فى محافظات الدلتا والصعيد العام الحالى 2017 من حيث زيادة عدد الخدمات التى تحتاجها هذه المحافظات والانتشار فى النقاط البيعية.

قال العضو المنتدب بشركة فورى إنه تم التعاقد مع شركتى كهرباء شمال الدلتا والقناة، لإتاحة سداد وشحن كروت العدادات مسبوقة الدفع بالمناطق التى تغطيها هذه الشركات.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف زيادة هذه الخدمة فى عدة محافظات جديدة خلال العام المقبل، نتيجة زيادة عدد السيارات، ومدى نجاح المستخدمين حتى الآن؛ مع إمكانية وصول الرخصة إلى المنزل دون الذهاب للمرور، وفى فترة وجيزة.

أضاف عكاشة، أن الشركة وفرت خدمات سداد رسوم التراخيص وتجديد الرخصة والاستعلام عن قيمة الفاتورة الخاصة بالمخالفات المرورية، بالتعاقد مع الإدارة العامة للمرور، وهى متاحة حاليا فى محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية؛ إذ إن معظم السيارات المرخصة موجودة فى هذه المحافظات.

أضاف أن محافظتى القاهرة والإسكندرية، تستحوذان على 40% من إجمالى عدد منافذ البيع لشركته والتى تتخطى 60 ألف منفذ، الأمر الذى يدفع الشركة إلى إعادة النظر فى التحرك نحو المحافظات الفترة المقبلة.

أكد العضو المنتدب لـ«فوري»؛ أن الشركة تسعى لزيادة التعاقدات مع النقابات المهنية والنوادى الرياضية؛ إذ تتيح إمكانية سداد الاشتراكات مع نقابة المهندسين والصيادلة ونادى الصيد، وإمكانية إيصال الكارنيه إلى المنزل أو مكان العمل.

أضاف أن الشركة تعاقدت مؤخرا مع شركة جنوب القاهرة لإتاحة إمكانية الدفع لعملائها، وبهذا التعاقد تغطى خدماتها جميع محافظات الجمهورية.

وأكد أن «فورى» تقدم حاليا قرابة 200 خدمة لعملائها من خلال منافذ البيع الخاصة بها، والمنتشرة بجميع المحافظات، أو من خلال منصتها عبر أكثر من 10 بنوك مصرية.

قال عكاشة، إن الشركة تركز على تسويق الخدمات «أون لاين» عبر مواقع التواصل الاجتماعى، من خلال صفحة «فوري» على «فيس بوك»، والتى وصل عدد مستخدميها إلى 2 مليون متابع حتى الآن؛ إذ تعرض كل ما هو جديد.



الان شحن كروت الكهرباء لشركة شمال الدلتا عن طريق فوري

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة