JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد ابوكبير
الصفحة الرئيسية

باي بال paypal يرفض تفعيل عن طريق بنك بايونير Payoneer

باي بال paypal يرفض تفعيل عن طريق بنك بايونير Payoneer

باى بال الان لا يقبل تفعيل الحساب عن طريق موقع بايونير لان باي بال يعتبر حساب بايونير حساب غير حقيقى وليس على قدر من الثقة والامان ولقد تلقى الباي بال الكثير من الشكاوي من العملاء عن فقد الاموال عند استخدام هذة الخدمة من بنك بايونير 

بنك باي بال يعتير بنك بايونير بنك افتراضى وغير حقيقى 


Dear Abd elrahman Mohamed,

Thanks for contacting PayPal regarding your Payoneer account. 

Your security is our priority, and nothing is more important to us than making sure your funds reach your bank account. Therefore, virtual bank accounts are not accepted by PayPal, since they are not considered as real bank account and do not provide the customer the same level of confidence and safety that PayPal requires. Previously, we received many complaints from customers who lost their funds when using similar services. In order to prevent any risk of losing your funds, we are no longer accepting virtual bank accounts since June 10th , 2014.

As an alternative, PayPal offers you the possibility to use a VISA debit, prepaid or credit card that enables you to send, withdraw and set up your account in order to receive funds via PayPal, this VISA card will also help you to get verified.

Thank you for contacting PayPal. If you require any further assistance, please contact us again on + 353 1 526 4494 from Sunday to Thursday from 6:00 AM to 5:00 PM GMT. 

Please note, if you contact us by email, we may try to reach you by phone for a better service. To offer a good customer experience we can assist you in English, Arabic or French on the phone.
Sincerely,
Feriel
PayPal

Copyright© 1999-2015 PayPal Inc. All rights reserved. 

ترجمة النص 

عزيزي عبد الرحمن محمد،

شكرا للاتصال باي بال بشأن الحساب الخاصة بك Payoneer.

أمنكم هو على رأس أولوياتنا، وليس هناك ما هو أكثر أهمية بالنسبة لنا من التأكد من أموالك تصل إلى حسابك المصرفي. لذلك، لا تقبل الحسابات المصرفية الظاهري باي بال، لأنها لا تعتبر حساب مصرفي حقيقي وليس لتوفير العميل على نفس المستوى من الثقة والأمان التي تتطلب باي بال. سابقا، تلقينا العديد من الشكاوى من العملاء الذين فقدوا أموالهم عند استخدام خدمات مماثلة. من أجل منع أي خطر فقدان أموالك، ونحن لم تعد تقبل الحسابات المصرفية الافتراضية منذ 10 يونيو 2014.

كبديل، باي بال يوفر لك إمكانية استخدام فيزا، بطاقة مسبقة الدفع أو الائتمان التي تمكنك من إرسال والانسحاب وإعداد الحساب الخاص بك من أجل الحصول على الأموال عن طريق باي بال، وهذه بطاقة فيزا تساعدك على الحصول على التحقق منها.

شكرا على اتصالك باي بال. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة إضافية، يرجى الاتصال بنا مرة أخرى على + 353 1 526 4494 من الأحد إلى الخميس 6:00 حتي 05:00 بتوقيت جرينتش.

يرجى ملاحظة، إذا كنت الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، قد نحاول الوصول إليك عن طريق الهاتف لخدمة أفضل. لتقديم تجربة العملاء جيدة يمكننا مساعدتك في الإنجليزية أو العربية أو الفرنسية على الهاتف.
بإخلاص،
فريال
باي بال

حقوق الطبع والنشر © 1999-2015 باي بال وشركة جميع الحقوق محفوظة.


باي بال paypal يرفض تفعيل عن طريق بنك بايونير Payoneer

farid

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة