JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد ابوكبير
الصفحة الرئيسية

شحن كروت الكهرباء الجديدة من خلال 11 شركة والبريد المصري

شحن كروت الكهرباء الجديدة من خلال 11 شركة والبريد المصري

نقلا من المواقع الصحفية الالكترونية صباح اليوم الاحد الموافق 11 فبراير 2018 ,تعلن وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في مؤتمر صحفي اليوم الأحد، عن إطلاق الخدمات الإلكترونية لدفع وتحصيل فواتير الكهرباء بالاضافة الى شحن كروت الكهرباء الجديدة وتضم الشركات المشاركة "اي فاينانس" و"خالص"، و"بي"، و"مصاري"، و"أمان"، و"سداد"، و"ممكن"، و"تمام"، و"اي تي إس سي." بجانب الهيئة القومية للبريد المصري .

وصرح رئيس مجلس إدارة شركة أي فاينانس، إن شركته ستقوم عن طريق مركز الدفع والتحصيل الإلكتروني الحكومي لدى الشركة بالعمل والإشراف على قنوات تحصيل الكهرباء من خلال شركائها (البريد المصري، بي، مصاري، امان، سداد، خالص، تمام، ممكن، أي تي اس سي).

وأضاف إبراهيم سرحان أن الخدمة الجديدة تهدف إلى التيسير على المواطنين في دفع الكهرباء سواء الفاتورة أو كروت الشحن للعداد الذكي.

خلال المؤتمر الصحفى للدفع والتحصيل الالكترونى للكهرباء اليوم الاحد 11 فبراير 2018 ,تحت رعاية الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة، وفى إطار دور الشبكة المالية للحكومة المصرية الممثلة فى شركة "e_finance" لإتاحة خدمة الدفع والتحصيل الالكترونى للفواتير الحكومية للمواطن المصرى. أعلن رسميا إبراهيم سرحان رئيس شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e_finance، عن بدء تفعيل خدمة تحصيل الكهرباء الكترونيا بعد الانتهاء من الربط الفنى والتقنى الكامل مع كافة شركات توزيع الكهرباء.


 المؤتمر الصحفى للدفع والتحصيل الالكترونى للكهرباء اي فينانس



واضاف أن ذلك يتيح خدمات دفع الفواتير وشحن العدادات مسبوقة الدفع ل30 مليون مشترك منهم 5 مليون مشترك بعدادات مسبقة الدفع بكارت شحن بالتعاون مع البريد المصرى المتمثل فى 4000 مكتب بريد وخدمات خالص من اى فاينانس والشركات التحصيل الاتية والتى يتم تسوية متحصلاتها على حساباتها فى البنوك المصرية .

الشركات المشاركة
1- خالص
2- بي
3- مصاري
4- أمان
5- سداد
6- ممكن
7- تمام
8- اي تي إس سي
9- الهيئة القومية للبريد المصري
10- اي فاينانس
11- خدماتى


شركة تكنولوجيا تشغيل المنشات المالية


وتعالوا نرجع ونتذكر المقالات التى تم كتابتها على موقعنا فوري ابوكبير - سؤال ليه شركة فوري Fawry وتحدثنا فى هذة المقاله عن بعض مميزات وعيوب شركة فوري وليه شركة فوري متربعه على عرش شركات الدفع والشحن فى مصر حتى الان ومن ضمن الاسباب الرئيسية فى تربع شركة فوري هي "شحن كروت الكهرباء" وتعالوا نشوف تصريح تجار شركة فوري .


تعالوا نشوف ليه تجار شركة فوري قالوا كده ؟
1- اتاحة الفرصه لكافة الشركات من تقديم الخدمات الاستراتيجيه واتاحه سوق ومنافسه شريفه لجميع الشركات 
2- جعل كافة الشركات المقدمة للخدمات بالتنافس على التجار وتقديم افضل العروض لجزب المزيد من التجار الجدد
3- منع الاحتكار وتحكم المناديب والمشرفين للتجار واتجاه الكثير من المناديب والمشرفين من اغلاق حسابات العملاء بسبب الاعتراض 
4- زيادة نسبه الارباح بكافة الشركات 
5- حرية الاختيار بين افضل الشركات بدون تغيير نوع المكنه 
6- انخفاض اسعار المكن بشكل ملحوظ خلال الفترة القادمة 

طيب ايه اللى بيميز شركة فوري عن باقى الشركات ؟ الامان بمعنى حسابك فى فوري استحالة اختراقة 
طيب هل فيه شركة زي فوري كده بتقدم نفس الامان ؟ ايوه فيه شركة امان التابعه لشركة رايه اللى هي اصلا انشأت شركة فوري

طيب فيه شركات تانية بتقدم نفس الامان ؟ ايوه فيه كتير بس لازم تشتري IP من مزود الخدمة تربطه بحسابك بس ده هيكلفك 11 جنية شهريا تقريبا 

مواضيع ذات صلة 
شحن كروت الكهرباء الجديدة من خلال 11 شركة والبريد المصري

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة